الإجراءات

التقنيات والعلاجات

قسطرة الشرايين والأوردة

القسطرة التداخلية


تستخدم القسطرة التداخلية، القسطرة والتصوير بالأشعة السينية ، وحقن مادة التباين لفحص الأوعية الدموية في المناطق الرئيسية من الجسم؛ بحثًا عن تشوهات مثل تمدد الأوعية الدموية والأمراض الأخرى مثل تصلب الشرايين، و يجعل استخدام القسطرة التداخلية، الجمع بين التشخيص والعلاج في إجراء واحد أمرًا ممكنًا، فهو ينتج صورًا مفصلة وواضحة ودقيقة للأوعية الدموية، وقد تلغي الحاجة إلى الجراحة.

إزالة فورية للأوردة العنكبوتية

تقنية VEINGOGH


VeinGogh هو الجهاز الثوري والأحدث لعلاج الحالات غير المقبولة تجميليًا؛ من توسع الشعيرات والأوردة العنكبوتية، فعلى عكس الضوء النبضي ومعظم أنواع الليزر، يمكن لـ VeinGogh علاج جميع أنواع البشرة بأمان، بما في ذلك الجلد المتضرر. ويقدم Veingogh  نتائج فريدة باستخدام تقنية الميكروبورست.

علاج الدوالي

العلاج بالليزر والتصلب والجراحة وغيرها


يمكن الآن إجراء العلاج بالليزر لعلاج الدوالي في جلسة واحدة في العيادة دون الحاجة إلى التخدير أو فترة للشفاء، أما إذا كانت الدوالي كبيرة، فقد تحتاج إلى إزالتها جراحيًا تحت تأثير التخدير العام، لكن في معظم الحالات، يمكن للمريض العودة إلى المنزل في ذات اليوم، أو قد يحتاج إلى قضاء ليلة واحدة في المستشفى.
 نناقش أفضل تقنية وطريقة علاج لحالتك بعد التشخيص الأول لحالتك.

علاج تسلخ الأبهر وتمدد الأوعية الدموية

عن طريق الجراحة أو القسطرة


يمكن أن يكون الكشف عن تسلخ الأبهر أمرًا صعبًا؛ لأن أعراضه مشابهة لأعراض مجموعة متنوعة من المشاكل الصحية، وتسلخ الأبهر هو حالة طبية طارئة تتطلب علاجًا فوريًا، وقد يشمل العلاج الجراحة أو الأدوية، اعتمادًا على جزء الأبهر المتضرر.


مختبر الأوعية الدموية

الفحوصات المخبرية الوعائية غير الجراحية


تشمل الفحوصات المخبرية للأوعية الدموية غير الجراحية العديد من الاختبارات التي تهدف للكشف عن أمراض الأوعية الدموية التي قد تؤثر على مدى تدفق الدم في الشرايين والأوردة، ويتم إجراء هذه  الفحوصات على جميع الأوردة والشرايين التي تغذي الأعضاء والأنسجة الرئيسية.

يمكن أن تساعد هذه التحاليل في تشخيص العديد من أمراض الأوعية الدموية وعلاجها، بما في ذلك أمراض الشرايين الطرفية، والسكتات الدماغية، وتمدد الأوعية الدموية، ومتلازمة مخرج الصدر.