Please wait...

عيادة الأردن لجراحة الشرايين


تأسست عيادة الأردن لجراحة الشرايين من قبل الدكتور عمر نادر يونس حمدالله في عام 2016. بعد عودة الدكتور عمر حمدالله إلى الأردن من الولايات المتحدة الأمريكية ؛ كانت رؤيته هي إنشاء عيادة مخصصة لجميع أمراض الأوعية الدموية. يُقال إن مهمتنا هي تقديم العلاج الطبي الأكثر تقدمًا وحداثة لمريضنا في جو مريح للغاية ومريح.
أسس د.عمر حمدالله عيادة الأردن لجراحة الشرايين المتخصصة في علاج القدم السكرية ، وأمراض الشريان السباتي ،تمدد أو انسلاخ الشريان الأبهر، وتصلب الشرايين المحيطية ، والتخثر الوريدي العميق ، والتخثر الشرياني (نقص تروية الأطراف الحاد) ، وزرع الكلى ، والوصول إلى غسيل الكلى ، والدوالي والاوردة العنكبوتية / توسع الشعريات.
تمتلك العيادة أكثر طرق تشخيص الأوعية الدموية تقدمًا بما في ذلك آلة دوبلر فائقة الصوت GE LOGIC F8 وجهاز MESI ABPI MD. هذا يُقال أنه يمكن مناقشة التشخيص والعلاج في نفس زيارة المريض.
يتم إجراء علاج دوالي الأوردة في عيادة الأردن لجراحة الشرايين بأحدث الأساليب المعتمدة من إدارة الغذاء والدواء. نتيجة لذلك لا حاجة لدخول المستشفى. ينتج عن هذا أيضًا وقت شفاء أسرع لأن الألم ضئيل. تعالج معظم الطرق الجديدة الدوالي بمعدل تكرار منخفض جدًا مقارنة بالإجراءات الجراحية المفتوحة التقليدية. جهاز VeinGogh هو أحد أحدث التطورات في علاج الأوردة العنكبوتية وهو متوفر الآن في عيادتنا. تتيح تقنية VeinGogh علاج الأوردة العنكبوتية في جلسة واحدة بنتائج تجميلية ممتازة.
تعتبر نظافة عيادتنا من الركائز الأساسية التي نركز عليها. على سبيل المثال ، جميع المستلزمات الطبية لدينا هي أعلى جودة يمكن التخلص منها لمنع انتقال التلوث بين المرضى. يتم تنظيف وتعقيم جميع الغرف والآلات بعد كل مريض.
يكرس الدكتور عمر حمد الله وطاقمه جهودهم لتقديم التجربة الطبية الأكثر راحة لجميع مرضانا. من لحظة اتصالهم بنا حتى الشفاء التام مع توفر الاتصال بنا على مدار 24 ساعة في اليوم.

الدكتور عمر نادر يونس حمدالله